PHOTO-2022-11-04-15-14-36.jpg

مشاركات إعلامية

7 نوفمبر 2022

 نظم المركز البهائي للعبادة لقاء ضم جمعاً من مختلف الأديان بمناسبة زيارة السيدة باني دوغال، الممثّل الرئيسي لـ "الجامعة البهائية العالمية" في الأمم المتحدة التي شاركت في ملتقى البحرين "حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني". وألقت السيدة حنان عبدالعزيز الهادي الكلمة الافتتاحية بالنيابة عن المحفل الروحاني المركزي للبهائيين في مملكة البحرين، رحبت فيها بالسيدة باني دوغال وتحدثت عن التنوع والتعايش في مملكة البحرين.

ومن ثم ألقت السيدة باني دوغال، كلمة عبرت من خلالها عن تقديرها للجهود الكبيرة لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم لدعم حوار التعايش الديني والوحدة والتعاون بين الشعوب، حيث أنها اعتبرت هذا الحوار جوهري لتقدم وازدهار العالم أجمع. تجدر الإشارة إلى أن "الجامعة البهائيّة العالميّة" تم تسجيلها كمنظّمة غير حكوميّة في منظمة الأمم المتّحدة منذ عام ١٩٤٨، وتتمتّع حاليًا بالصفة الاستشاريّة في المجلس الإقتصادي والإجتماعي ECOSOC  ومنظّمة الأمم المتّحدة للطفولة UNICEF  بالإضافة إلى صفة إعتماديّة مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة UNEP  ودائرة المعلومات العامّة في الأمم المتّحدة.

 

The GDN interviewed members of the Office of Relations of the Baha’is of Kingdom of Bahrain on the Baha’i Faith in Bahrain, the principle of unity of mankind, the Baha’i beliefs and the contributions of the Baha’is on the international level.

PHOTO-2022-11-05-23-39-29.jpg

The Bahá'í worship centre has organised a gathering of people from different faiths on the occasion of the visit of the Principal Representative of the Bahá'í International Community to the UN, Ms. Bani Dugal, to the kingdom, where she participated in the " Bahrain Dialogue Forum: East and West for Human Co-existence".During the gathering, Hanan Abdulaziz delivered a speech on behalf of the Spiritual Assembly of Bahrain, in which she welcomed Bani Dugal, and highlighted the kingdom's diversity and coexistence.

 

While addressing the gathering, Bani Dugal commended the tremendous efforts exerted by the kingdom, under the leadership of His Majesty King Hamad bin Isa Al Khalifa, to support interfaith dialogue, unity and cooperation among people, stressing that dialogue is essential to the progress and prosperity of the whole world. The Baha’i International Community registered with the UN as an NGO in 1948 and currently has consultative status with the United Nations Economic and Social council (ECOSOC) and the United Nations Children's Fund (UNICEF), as well as accreditation with the United Nations Environmental Program (UNEP) and United Nations Department of Global Communication (DGC).

 

147.png

Press interview with Her Excellency Ms. Bani Dugal, Principal Representative of the Baha'i International Community (BIC) to the United Nations, on the importance of interfaith and intercultural dialogue and the Baha’i Place of Worship in the Kingdom of Bahrain. Ms. Dugal participated in the Bahrain Forum for Dialogue “East and West for Human Coexistence”.

963.png

5 نوفمبر 2022

تلفزيون البحرين في حديث مليئ بالمحبة والتسامح مع البهائيين في مملكة البحرين عن دار العبادة في الدين البهائي وعبادات البهائيين ومساهماتهم في رفعة وازدهار المجتمع وتعزيز الاخاء والتعايش بين أبناءه، تزامنًا مع زيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى مملكة البحرين تلبية لدعوة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

2نوفمبر 2022

مقابلة تلفزيونية عن البهائيين في مملكة البحرين وما يؤمنون به وانخراطهم في المجتمع ومساهماتهم على الصعيد العالمي، تزامنًا مع زيارة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف وقداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان إلى مملكة البحرين تلبية لدعوة جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه.

2 نوفمبر 2022

مقابلة اذاعة البحرين عن البهائيين في مملكة البحرين والتعايش والتسامح في المجتمع البحريني ودور الشباب في المجتمع، وذلك بمناسبة ملتقى البحرين "حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني".

1 نوفمبر 2022

مقابلة اذاعة البحرين عن زيارة سعادة السيدة باني دوغال، الممثّل الرئيسي لـ "الجامعة البهائية العالمية" في الأمم المتحدة، لمملكة البحرين ودور "الجامعة البهائية العالمية" ومبدأ وحدة الجنس البشري الذي دعى إليه حضرة بهاءالله قبل اكثر ١٥٠ سنة، وذلك بمناسبة ملتقى البحرين "حوار الشرق والغرب من أجل التعايش الإنساني".